إحالة مدير مدرسة الشهيد للتحقيق بدمياط لمخالفة إجراءات كورونا

إحالة مدير مدرسة الشهيد للتحقيق بدمياط لمخالفة إجراءات كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=257956
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

اتخذ وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط عادل عثمان، الاتى نقل مدير مدرسة الشهيد طارق ابو الفرح الابتدائية بإدارة فارسكور التعليمية للشؤون القانونية ، على خلفية عدم الامتثال لتعليمات د. منال عوض محافظ دمياط ، من خلال الإجراءات التالية والتي هي ضرورية لمواجهة كورونا عوامل السلامة والصحة المهنية ومتابعة  وارتداء الكمامات والتباعد بمسافة لا تكون قريبة لتقديم  تقرير بحثي من أولياء أمور والطلاب.

 

وحدث ذلك خلال جولته التفقدية اليوم لإدارة المدرسة بفارسكور للتعليم اتباعا لتعليمات الدكتور “طارق شوقي ،” وزير التربية و التعليم التقني و الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إلى اتخاذ الاجراءات اللازمة كورونا أثناء تسليم المشاريع البحثية للطلاب بالمدرسة .

 

وقد أدى بذلك 10922 من طلاب الصف الأول الثانوى يوم الاثنين لاختبار الرياضيات عبر الموقع الخاص بمنصة الاختبارات الإلكترونية عن طريق الأجهزة اللوحية التابلت، وبعض الأجهزة المحمولة و الكمبيوتر لامتحان نهاية العام الدراسي 2019 /2020 والتي تستمر حتى 17 مايو القادم.

 

كما تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط, انتظام عملية التحقيق وفقا للخطة المعتمدة من قبل وزارة التعليم والتعليم الفني، وآليات التعامل مع أي شكاوى أو مشاكل فنية قد تنشأ  حيث حثت المحافظة إلى السيد عادل عثمان، مدير مديرية التعليم، بأن يتابع ذلك فورا لضمان إجراء التحقيقات حسب الاقتضاء.