إحالة أوراق المتهمه بقتل أبناءها الثلاثة في دمياط إلى المفتي للتصديق على حكم الإعدام

إحالة أوراق المتهمه بقتل أبناءها الثلاثة في دمياط إلى المفتي للتصديق على حكم الإعدام
الاطفال
https://www.sba7egypt.com/?p=179160
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

قضت محكمة جنايات دمياط امس بإحالة أوراق السيدة المتهمه بقتل أبناءها الثلاثة في مدينة فارسكور للتصديق على حكم الإعدام .

 

تعود التفاصيل مع بداية عام 2015 و انتشار خبر عن مصرع 3 أطفال من اسره واحدة بحالة تسمم اثر تناولهم وجبه عشاء فاسدة وتلقى مدير الأمن إخطار بالحادث كما تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وسرعان ما كشف تقرير الطب الشرعي مصرع الثلاثة اطفال خنقا وليس على إثر تسمم كما حدد التقرير المبدئي بالاضافة الى وجود شبهه جنائية في الوفاة.

وعلى أثره شكل مدير الأمن فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث بينما انهارت الأم “سلوى” معترفة بتفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكبتها في حق ابناءها الثلاثة حيث أنها كانت تجمعها علاقة حب مع شخص آخر غير زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى يخططا لإقامة علاقة جنسية ، ولكن طب الشاب الذي كان على علاقة بها أن تتخلص من أبناءها وتذهب له بمفردها وخاصة لانه من محافظة أخرى.

ولجئت الأم التي تجردت من كل مشاعر الإنسانية إلى خنق الاطفال الذي لم يتخطى أعمارهم 5 سنوات، وذلك باستخدام فوطه مبلله هم نائمون .

وعند عودة تامر ص ن 35 عام إلى منزله واكتشافة مصرع الاطفال وهم مهند 5 سنوات ونور ونادين 3 سنوات، ابلغ قسم شرطة فارسكور، ولم يوجه اتهامات لاي شخص إلا أن تحريات المباحث وتقرير الطبيب الشرعي كشفت ملابسات القضية.

ومن جانب آخر تم تحديد جلسة يوم 5 من شهر يناير المقبل للنطق بالحكم النهائي على الأم المتهمه في تلك القضية.