أوقاف دمياط: عدم فتح أي زاويه لشعائر صلاة الجمعه إلا بعد إذن مسبق

أوقاف دمياط: عدم فتح أي زاويه لشعائر صلاة الجمعه إلا بعد إذن مسبق
وكيل الأوقاف بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=112551
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شدد الشيخ محمد محمد عبد الفتاح سلامه وكيل وزارة الأوقاف بدمياط ، على ضرورة توقيع الساده المفتشين أثناء مرورهم علي جميع الأنشطه الموجوده بالمسجد من مدرسه علميه مدرسه قرآنيه أو مقرأه وخلافه ويدرج في خط السير الشهري اثناء اجتماعه بقيادات الدعوه بالمديريه ومديري الإدارات والمفتشين.

 

على ان يتم التنبيه علي جميع الساده خطباء المكافأه المحسنين بالحضور ضروريا إلي رئيس قسم المساجد الأهليه وذلك لإستكمال ملفه وإلا سوف يتم إسقاط إسمه .

مؤكدا ان تكون آخر حصر للمساجد الأهليه والحكوميه لكل إداره موضحاً بها إسم الإمام والعامل والمؤذن بكل مسجد ، مشيرا الى عدم فتح أي زاويه لشعائر صلاة الجمعه إلا بعد إذن مسبق من المديريه وبخطاب رسمي يدرج في دفتر الزاويه صورته ومن يخالف يتحمل المسؤليه القانونيه .

واكد ايضا على متابعة العمل بالمدرسه العلميه مع عدم إدراج أي مدرسه أو العمل في مدرستين لحين صدور تعليمات أخري ،و عدم تمكين أحد غير مرخص له بالصعود لمنبر الجمعه أو أداء دروس ومن يخالف يتعرض للمسؤليه ،و الإعلان عن مسابقة الإمام العبقري بين الأئمه والتواصل مع فضيلة مدير الدعوه بشأنها، مع شغل الأماكن الشاغره بالمساجد بالعمال الموجودين بالزوايا حسب الإحتياج .