أمطار غزيرة تضرب دمياط غدا الجمعة مع رياح نشطة تعرف على التوقعات

أمطار غزيرة تضرب دمياط غدا الجمعة مع رياح نشطة تعرف على التوقعات
أمطار دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=521400
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تقلبات جوية في حالة طقس دمياط يوم الجمعة القادمة، حيث تضرب البلاد موجة أمطار غزيرة مع رياح نشطة السرعة.

 

اشار تقرير اصدرته هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل الى تقلبات حالة الطقس في المدن والقرى على كل الانحاء بالتزامن مع توقعات بان تشهد البلاد رياح نشطة السرعة مع أمطار غزيرة على كل الانحاء مع ارتفاع نسب الرطوبة بشكلٍ كبير الى جانب توقعات بان تنخفض درجات الحرارة.

 

رياح نشطة وأمطار غزيرة تضرب دمياط

واكدت توقعات الهيئة على ان تشهد المحافظة رياح نشطة السرعة مع توقعات بأمطار غريزة على كل الانحاء خلال ساعات يوم غدا الجمعة على ان يسود طقس شتوي مع تقلبات جوية خلال ساعات النهار والليل.

انخفاض في درجات الحرارة بدمياط

كما أكدت توقعات الأرصاد ان تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على ان نسجل درجة الحرارة العظمى يوم غدا الجمعة 18 درجة مئوية الى جانب توقعات بان تنخفض درجات الحرارة الصغرى على ان تسجل 11 درجة مئوية فضلا عن توقعات بطقس بارد خلال ساعات النهار مع طقس شديد البرودة في ساعات الليل.

وعلى الجانب الاخر ترتفع نسب الرطوبة والتي تسجل نحو 65‎%‎ مع توقعات بان تتحسن الحالة الجوية مع بداية يوم السبت المقبل وتستمر الحاله الجوية قليلا حتى تعود التقلبات الجوية مجددا مع بداية يوم الاحد المقبل.

اقرأ ايضا

نوة الفيضة الصغرى تضرب دمياط خلال ايام وتوقعات بأمطار غزيرة