“أجهزة تدوير للقمامة وابراج محمول ” ننشر خطة تطوير ميدان سرور في مدينة دمياط

“أجهزة تدوير للقمامة وابراج محمول ” ننشر خطة تطوير ميدان سرور في مدينة دمياط
تطوير ميدان سرور في دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=503245
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف مصدر مسؤول في ديوان عام محافظة دمياط اليوم في تصريحات صحفية عن خطة تطوير ميدان سرور بالمدينة عاصمة المحافظة والذي يعد احد اشهر الميادين الحيوية في المدينة.

 

اعمال تطوير ميدان التحرير بدمياط

فيما اشار المصدر الى بدء اعمال التطوير في الميدان “ميدان التحرير بدمياط” ​منذ الاسبوع الماضي حيث بدأت اعمال الرصف وتعديل الارصفة بطول الميدان من منطقة عمر افندي حتى الطريق الواصل الى الترعة الشرقاوية في انجاز جديد يضاف الى سجلات انجازات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

اما عن منطقة المثلث في ميدان سرور، تشهد بعض الاعمال الانشائية على ان يتم تركيب برج يعمل على زيادة قوة شبكات المحمول في المنطقة بالتزامن مع تكرار الشكاوى من المواطنين.

ماكينات ATM بنكية في ميدان سرور

مؤكدا على ان يكون البرج بارتفاع 45 مترا وعلى مساحة 500 متر مربع، كما يتم انشاء ماكينات ATM بنكية بسور ذلك البرج والتي تخدم المنطقة بالكامل نظرا الى حيوتها واقبال المواطنين على ذلك المكان بشكل متواصل على مدار اليوم.

ماكينة تدوير القمامة في دمياط لأول مرة

وكشف مفاجأة المحافظة في بدء تشغيل اول ماكينة مخصصة لتدوير القمامة، وخاصة لكل انواع زجاجات البلاستيك الفارغة على ان يستبدلها باموال نقدية بشكل فوري، على ان يتم تعميم الفكرة في بعض مناطق المحافظة بعد نجاحها في الميدان.

ومن جانب اخر اشار المصدر الى افتتاح الميدان بعد تطويرة خلال 30 يوم فقط على ان يتم الانتهاء من تلك الأعمال والرصف.

إقرأ أيضاً

وكيل تعليم دمياط يكرم أوائل المحافظة للشهادات الثانوية العامة والفنية والاعدادية