محافظ كفرالشيخ يتابع خطة تنفيذ مشروعات قطاعات مياه الشرب والصرف الصحى والاسكان

محافظ كفرالشيخ يتابع خطة تنفيذ مشروعات قطاعات مياه الشرب والصرف الصحى والاسكان
محافظ كفرالشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=69416
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تابع الدكتوراسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ،اليوم الخميس، عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، كما تم مناقشة مشروعات الاسكان.

 

وذلك بحضور المهندس راضى أمين، السكرتير العام، والمحاسب محمد ابوغنيمة،السكرتير العام المساعد، والمهندس جمال العتيقى، وكيل وزارة الاسكان، والمهندس ابراهم متولى ، رئيس الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى.

أكد محافظ كفر الشيخ، إن الدولة تدعم إنتاج مياه الشرب حتى تصل إلى المواطن في ابعد تجمع سكنى واطراف الشبكات بجوده عالية، وضمان معالجة مياه الصرف الصحى بما يحقق الحفاظ على البيئة، مضيفًا أن مياه الشرب والصرف الصحى من المرافق والخدمات الأساسية التي يهتم بها ويتابع عملها يوميا، كما يتم متابعة تنفيذ مشروعات الاسكان بمراكز المحافظة وبخاصة مشروع اسكان تحيا مصر بغرب المدينة لإنهاء أزمة الاسكان المستمرة منذ عام 2008 م .

وقال محافظ كفرالشيخ ، أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة ، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيا ، والعرض لمتابعتها ميدانياً على الطبيعة ، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد وبخاصة مشروعات البنية الاساسية والخدمية.