محافظ كفرالشيخ ينعى الشهيد “محمد صالح مهنى” شهيد شمال سيناء قائلا : مصر انتصرت على الإرهاب

محافظ كفرالشيخ ينعى الشهيد “محمد صالح مهنى” شهيد شمال سيناء قائلا : مصر انتصرت على الإرهاب
https://www.sba7egypt.com/?p=68553
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نعى الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية شهيد الوطن؛ البطل مجند القوات المسلحة ” محمد صالح مهنى ” شهيد شمال سيناء.

قائلاً ” ننعى بمزيد من الحزن والألم، وأجهزة وأبناء المحافظة، استشهاد جنودنا الأبطال شهداء الوطن خلال الدفاع عن مقدسات الوطن فى العملية الشاملة سيناء 2018 ضد قوى الظلام الارهابية، وما يحدث من عمليات إرهابية جبانة فى شمال سيناء، يجب أن يدعونا إلى حالة من حالات الاستنفار الوطنى لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية دعاة الفكر الشيطانى المتطرف، رؤوس الفتنة أتباع الشياطين، والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها في شمال سيناء ضد قوى الشيطان والإرهاب الأعمى.

واستنكر محافظ كفرالشيخ، هذه الأعمال الإجرامية بشدة، مقدمًا أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الشهيد، وللقيادة السياسية، ولرجال القوات المسلحة الأبطال وللشعب المصري، في مصاب مصر كلها، راجيًا الله عز وجل أن يتقبل الشهداء، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ شعب مصر العظيم من كل سوء ومكروه .

وطالب محافظ كفرالشيخ، الشعب المصري بأكمله بالوقوف صفا واحدا خلف قيادته لمواجهة تلك الأيادي الغادرة والتى لن توقف مسيرة مصر نحو التقدم والتنمية وتطهير البلاد من الإرهاب الغاشم والقضاء عليه ودحر جذوره، والقضاء على هؤلاء الخونة .

وأضاف أن الجماعات الإرهابية تهدف من وراء تلك العمليات إلى النيل من استقرار مصر وعزيمة شعبها، ولكن كل نقطة دم شهيد تراق تزيد المصريين إصرارا على إصرار وعزما على عزم لتطهير أرض الوطن من هؤلاء القتلة الذين باتت نهايتهم وشيكة على أيدي رجال الجيش الأبطال، ورجال الشرطة البواسل، مؤكدًا أن الأبطال يصنعون التاريخ وهم أحياء فيظل التاريخ يذكرهم بعد رحيلهم وأن الشهداء ستظل تضحياتهم محفورة فى ذاكرة الوطن.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏