يضرب طفله حتى الموت لرفضه مساعدته فى أعمال الزراعة بالعياط

يضرب طفله حتى الموت لرفضه مساعدته فى أعمال الزراعة بالعياط
يضرب طفله حتى الموت لرفضه مساعدته فى أعمال الزراعة بالعياط
https://www.sba7egypt.com/?p=53257
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أقدم عامل زراعة يدعى “حسب الله ” فى الاربعينات من عمره بفعل واقعه غريبة من نوعها ،حيث قام بقتل ابنه الطفل البالغ من العمر 9 سنوات لرفضه مساعدته فى أعمال الزراعة بقرية بديف بمركز العياط، وترجع احداث الواقعة الى انه قد تلقت القوات الامنية بقسم شرطة العياط بجنوب الجيزة ، اخطارا يفيد قتل مزارع لنجله .

 

 

يضرب طفله حتى الموت لرفضه مساعدته فى العمل

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية الى مكان الواقعه لتتبين ان جثة المجنى عليه لطفل لايتعدى عمره عن ال9 سنوات مصابا بالعديد من الجروح والكدمات بعدة مناطق متفرقة بالجسم، مما أشار إلى وجود شبهة جنائية حول الحادث، وعليه فقد صدر قرار من النيابة العامة بعمل التحريات اللازمة ،وتقرير مفصل من مصلحة الطب الشرعى حول اسباب الوفاة ،كما طالب النيابة تحريات من الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على الظروف والملابسات.

وبمواجهة الاب الذى ادعى فى بادىء الامر ان الولد توفى نتيجة سقوطه من أعلى سطح المنزل، وبعد عمل التحريات تبين أن والد الطفل وراء الاعتداء عليه بالضرب حتى فارق الحياة، بسبب رفض الضحية مساعدته في العمل، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم،  وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. ، وكشفت التحريات أن المتهم اعتدى على المجني عليه بالضرب حتى فارق الحياة،وذلك  بسبب رفضه مساعدته في العمل.