وقف المراقب صاحب واقعة التسبب فى تبول طالبة داخل اللجنة بجامعة المنصورة

وقف المراقب صاحب واقعة التسبب فى تبول طالبة داخل اللجنة بجامعة المنصورة
https://www.sba7egypt.com/?p=132668
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت جامعة المنصورة اليوم الخميس 30 مايو وقف المراقب صاحب واقعة منع طالبة بكلية الآداب من دخول الحمام أثناء الامتحان، مما تسبب في تبولها لا إراديا داخل لجنة الامتحان.

 

حيث أصدرت الجامعة بيان جاء فيه (نظرا لما أثير بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى حول واقعة رفض رئيس لجنة امتحان نصوص يونانية خروج الطالبة م.ع. ف طالبة بالفرقة الثالثة قسم يونانى بكلية الآداب بجامعة المنصورة من الامتحان وتكرار طلبها دخول الحمام أثناء الامتحان لأنها تشعر بتعب شديد ورفض رئيس اللجنة خروجها مما تسبب فى تبولها لا إراديا).

هذا وقد رئيس جامعة المنصورة الدكتور أشرف عبد الباسط أنه بمجرد علم إدارة الجامعة بالواقعة وهذا بعد تقدم الطالبة بشكوى تم إحالة الدكتور (ش. ب) مدرس بقسم الصحافة والإعلام للتحقيق، كما تم استبعاده من استكمال أعمال المراقبة والكنترول في امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

كما تم إحالة الواقعة للتحقيق، حيث إنه من حق أى طالب دخول الحمام في أي وقت أثناء الامتحان ولا يجوز منعه نهائيًا من الذهاب للحمام. ومما هو جدير بالذكر أن الطالبة أوضحت للمراقبين أنها تمر بظروف صحية خاصة بعد ولادتها منذ 4 شهور تستدعى دخولها للحمام في امتحان مدته 3 ساعات، ولكن المراقب لم يستجب لطلبها، مما تسبب في تبولها لا إراديا داخل لجنة الامتحان.