وزارة الصحة تدعم مستشفى صدر المحلة بجهاز أشعة مقطعية قيمته 4 ملايين ونصف جنيه

وزارة الصحة تدعم مستشفى صدر المحلة بجهاز أشعة مقطعية قيمته 4 ملايين ونصف جنيه
استلام جهاز الأشعة المقطعية
https://www.sba7egypt.com/?p=318839
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرحت العلاقات العامة بمستشفى الصدر بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية، في بيان لها عن استلام المستشفى جهاز أشعة مقطعية بقيمة 4 ملايين ونصف جنيه كدعم من وزارة الصحة المصرية للمستشفى، وذلك لخدمة المرضى ومصابي فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح مدير مستشفى الصدر بالمحلة الدكتور محمد حيدر، أن جهاز الأشعة المقطعية لم يكن موجود بالمستشفى قبل اليوم، وقد تم استلامه وعمل الإجراءات اللازمة، حيث تبلغ قيمته تبلغ أربعة ملايين ونصف جنيه، وذلك تسهيلا لعملية الفحص على المرضى خاصة مصابي فيروس كورونا وإجراءه لهم بالمجان دون الاضطرار لعمل الأشعة المقطعية بالخارج.

 

كما أكد الدكتور محمد حيدر، أن وزارة الصحة تسير وفق خطة منظمة لتطوير جميع المستشفيات خلال هذه الفترة، ولا بد من تعاون الجميع من المجتمع ورجال الأعمال لتوفير خدم مميزة للمرضى، ووجه الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة على دعمها بهذا الجهاز خاصة في هذا الوقت، لتيسير طريق الفحص والعلاج على المصابين والقدرة على مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وقد كلف وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور عبد الناصر حميدة، مدير المستشفى بسرعة تركيب الجهاز وعمل اللازم من الوصلات بالتعاون مع الشركة المسئولة وتغيله بأسرع وقت للمساهمة في ارتفاع مستوى الخدمات الطبية المقدمة.

 

اقرأ أيضا

زيارة نائب رئيس جامعة الزقازيق للجان امتحانات كليتى التربية والزراعة