هيئة السكك الحديد تقرر السماح لحاملي الاشتراكات باستقلال القطارات الروسية

هيئة السكك الحديد تقرر السماح لحاملي الاشتراكات باستقلال القطارات الروسية
القطارات
https://www.sba7egypt.com/?p=404929
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلنت هيئة السكك الحديد عن قرارها بالسماح لحاملي الاشتراكات العادية باستقلال القطارات الروسية الجديدة، مع دفع فرق السعر بين قطارات الدرجة الثانية المميزة والقطارات الروسية.

 

تفاصيل العربات الروسية الجديدة وآليات دفع التذاكر

وأكدت الهيئة أن فرق الاشتراك يتمثل في الفرق بين قيمة تذكرة استقلال القطار الروسي وبين تذكرة قطارات الدرجة الثانية المميزة، مشيرةً إلى أن من الحق راكب القطار العادي دفع فرق السعر للحصول على تذكرة “واقف” لاستقلال العربات الروسية بالرحلة المناسبة له، من خلال شباك الحجز، مع فرض غرامة على كل من يمتنع عن دفع فرق السعر المشار إليه، مع إلزامه بدفع قيمة التذكرة كاملة.

والجدير بالذكر أنه غير مسموح لفئة الطلاب وكبار السن استقلال القطارات الروسية الجديدة، إذ لم يتم حتى الآن إصدار اشتراكات لتلك القطارات الجديدة.

وفي سياق متصل قامت هيئة السكة الحديد باستقبال 173 عربة من إجمالي 1300 عربة روسية جديدة حتى هذه اللحظة، وفقاً للاتفاق المبرم مع شركة ترانسماس هولدينج الروسية، على أن يتم توريد إجمالي 35 عربة شهرياً، حيث قامت الهيئة باستبدال عربات بعض القطارات المميزة على الخطوط الرئيسية بعربات روسية جديدة، مع تثبيت مواعيد قيامها المقررة بجدول التشغيل، حيث أنه من المقرر تشغيل كافة العربات الروسية على خطوط السكة الحديد الرئيسية.

إقرأ أيضاً

تعرف على الحالة الصحية للطالبة المصابة في حادث القطار بدمياط