اخبار المحافظات

هدى المغربى رئيسة مدينة سفاجا تتفقد عملية التعقيم داخل لجان الثانوية العامة

قامت هدى المغربي، رئيسة مدينة سفاجا، هذا الصباح بزيارة لجان المدارس الثانوية للتحقق من عملية الفحص والتأكد من عملية التأمين والتعقيم في جميع لجان المدرسة، وطمأنت الآباء بأن كل شيء كانت تسير على ما يرام وتم إجراء عمليات التعقيم من خلال مديريةة الصحة الذين لديهم اجهزة التعقيم والتوزيع فوق الأحذية وأجهزة التنفس ومقياس درجة الحرارة.

 

ويؤدي 2632 طالبًا من طلاب محافظة البحر الأحمر الامتحانات من خلال 16 لجنة على مستوى المحافظة وةسط إجراءات وقائية لمنع فيروس كورونا الجديد وإبعاد الطلاب من خلال بوابات العقم ثم قياس درجة الحرارة ثم يتم تفتيش الطلاب من خلال أجهزة الاستشعار المعدنية وكذلك تسليمهم الأحذية لغطاء الأحذية ومن ثم تسليمهم مع الكمامات. وكل مدرسة لديها مكان مخصص لتسليم الحقائب والهواتف قبل الدخول للجنة الامتحانات، وكذلك المرور عبر بوابات التعقيم الثنائية مع جميع ممتلكاتهم عند دخول المدرسة من الطلاب والطالبات، والمراقبين في كل مدرسة.

 

بينما أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي عن استعداد اللجان لاستقبال طلاب الثانوية العامة واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة، لمعالجة انتشار فيروس الكورونا وبدأ امتحانات عام 2019/2020 في كل مدينة وأمر بتشكيل لجنة عليا لإدارة الأزمات. وتستعد المحافظة لعقد امتحان الجولة الأولى للشهادة الثانوى العامة.
بينما أفادت مديرية تعليم البحر الأحمر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بلغ 2632 طالبًا مخصصين لـ 16 لجنة على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 8 لجان احتياطية في حالة إغلاق أي لجنة تحت أي ظروف.

اقرأ أيضاً

وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط يكرم حارس مدرسة لإخلاصة في العمل

مها ممدوح

Recent Posts

جدول امتحانات الاعدادية في محافظة دمياط الترم الثاني 2024

تقدم بوابه صباح مصر الجدول المعتمد من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بحسب الترم الثاني…

20 دقيقة ago

نتيجة امتحان الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

أنهي طلاب الصف الخامس امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري علي مستوي الادارات التعليمية التسع…

22 دقيقة ago