نظرا لتحسن الاحوال الجوية إعادة فتح ميناء الغردقة مساء اليوم

نظرا لتحسن الاحوال الجوية إعادة فتح ميناء الغردقة مساء اليوم
فتح ميناء الغردقة
https://www.sba7egypt.com/?p=431363
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أصدرت الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر، منذ قليل قرارا بشان إعادة فتح ميناء الغردقة البحرى فى محافظة البحر الأحمر، وذلك بعد تحسن الأحوال الجوية واستقرار هبوب الرياح، حيث سيتم  استئناف كافة الأنشطة البحرية، مع الانتظام الحركة الملاحية مع استمرار غلق موانئ السويس.

 

إعادة فتح ميناء الغردقة مساء اليوم

فيما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بأن يشهد طقس غدا الخميس، طقسا مائلا للبرودة وذلك على مدينة القاهرة وعلى الوجه البحرى، كما ستشهد السواحل الشمالية، وعلى جنوب سيناء رياحا معتدلة، مع طقسا مائلا للبرودة .

فيما كشف مسئولى الهيئة على أن البلاد تشهد فرص لسقوط أمطار خفيفة الى متوسطة وذلك على مناطق منها محافظة كفر الشيخ ومحافظة البحيرة ومحافظة الدقهلية و محافظة الغربية والشرقية ومحافظة المنوفية، مع حدوث أمطار متوسطة على مناطق منها مدينة الإسكندرية ومدينة رشيد وبلطيم ومحافظة دمياط ومدينة بورسعيد والعريش ورفح، ولسوف تكون هناك فرصة لتكون الثلوج على عدد من المرتفعات وسط سيناء، مع حدوث نشاط فى الرياح على القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، بأن يكون الطقس شديد البرودة ليلا وذلك على مدينة القاهرة وعلى الوجه البحرى، وسوف يكون الطقس شديد البرودة على السواحل الشمالية، شديد البرودة على جنوب سيناء، وشديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد.

اقرأ ايضا

تخصيص عدد من المستشفيات لفرز وتشخيص وعزل مصابى كورونا بالمجان