نشوب حريق هائل بمزرعتي ماشية ونفوق 7 رؤوس بالمنوفية

نشوب حريق هائل بمزرعتي ماشية ونفوق 7 رؤوس بالمنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=48434
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

نشب اليوم الجمعة، حريق هائل بحظيرتي ماشية بعزبة أبو مصطفى التابعة لقرية ابنهس التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية، أسفر عن نفوق 7 رؤوس ماشية بالإضافة إلى احتراق مكونات الحظيرتين.

 

نفوق 7 رؤوس ماشية في حريق حظيرتين ..

كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي يفيد، بنشوب حريق بحظيرة ماشية بعزبة أبو مصطفى التابعة لقرية إبنهس دائرة المركز .

وتمكنت قوات الحماية المدنية تحت إشراف العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من إخماد الحريق الذي نشب بحظيرة ماشية مشيدة بالأخشاب والبوص على مساحة 100 متر تقريبا ملك ” ط .س. ا ” 52سنة ، عامل ومقيم بذات الناحية، ثم امتد إلى حظيرة مجاورة ملك شقيقه خالد 56 سنه، مؤذن بالأوقاف ومقيم بذات الناحية.

ونتج عنه نفوق7 رؤوس ماشية، 5 رؤوس بالحظيرة الأولى واثنين في الحظيرة الثانية، بالإضافة إلى احتراق مكونات الحظيرتين، وأخطرت مديرية الطب البيطري .

ونفيا المالكين الشبهة الجنائية ورجحا أن سبب الحريق إلقاء أحد المارة سيجارة مشتعلة وتم التحفظ على محل الحريق، وتم تحرير المحضر رقم 5274 إداري مركز قويسنا لسنة 2018م وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري.