مياه كفر الشيخ تعلن عن قطع المياه عن بعض القرى اليوم

مياه كفر الشيخ تعلن عن قطع المياه عن بعض القرى اليوم
انقطاع المياه
https://www.sba7egypt.com/?p=402158
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، انقطاع المياه عن بعض مناطقها، لمدة تسع ساعات، لمباشرة بعض أعمال التطهير والصيانة لمحطتين بمدينة كفر الشيخ.

 

حيث أعلن مرفق مياه الشرب بالمحافظة بأن انقطاع المياه ستشمل مدينة كفر الشيخ، وشرق مركز كفر الشيخ، وجزء من مركز الرياض، بدءاً من الساعة التاسعة (9) صباح يوم السبت حتى الساعة السادسة (6) مساءاً، من أجل القيام ببعض أعمال الصيانة للمحطتين رقم (1،2) بمدينة مفر الشيخ وتطهريها وتعقيمها.

فيما ناشدت شركة مياه كفر الشيخ المواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم وأخذ تدابيرهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، مشيرةً إلى قيامها بتوفير سيارات محملة بمياه صالحة للشرب، كإجراء احتياطي في حال الاحتياج لها خلال فترة الانقطاع المشار إليها.

جهود المحافظة في تطوير البنية التحتية المائية

وفي سياق متصل أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ عن استمرار جهود المحافظة في استكمال مشاريع تبطين الترع، لتشمل ترعة المربط غرب كفر الشيخ، لافتاً إلى أن أعمال تكاسي وتبطين الترع تساهم بشكل كبير في حماية جسور الترع والطرق من الانهيارات ، علاوةً على تحويل بعض العشوائيات إلى مناطق حضارية أكثر تمدينا.

وأضاف إلى أن أعمال تبطين الترعة تأتي في ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة الانتهاء من المشروع القومي لتأهيل وتبطين البنية المائية التحتية للدولة خلال عامين بهدف ترشيد استهلاك المياه.

اقرأ أيضا