مياه كفر الشيخ تعلن انقطاع المياه بأحد المناطق الأحد

مياه كفر الشيخ تعلن انقطاع المياه بأحد المناطق الأحد
انقطاع مياه الشرب
https://www.sba7egypt.com/?p=398001
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ قطع المياه عنها، يوم الأحد المقبل، لمدة 6 ساعات لأعمال الصيانة، وفقاً لما أعلنته شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

 

وصرحت شركة المياه والصرف الصحي بأن انقطاع المياه يبدأ من الساعة التاسعة (9) صباح يوم الأحد الموافق 20 ديسمبر حتى الساعة الثالثة (3) عصراً، لمباشرة أعمال صيانة لوحة الكهرباء الرئيسية بمحطة ابشان، بهدف رفع كفاءة الشبكة الكهربية وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

وتناشد الشركة المواطنين من قاطني المدينة وأصحاب المستشفيات والمراكز المختلفة باتخاذ اللازم وتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لافتةً إلى قيامها بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب وتوزيعها على كافة المناطق المتأثرة كإجراء احتياطي، وتخصيص الخط الساخن (125) لتلقي إي استغاثات من قبل المواطنين.

كما صرح الدكتور إسماعيل رئيس مركز ومدينة بيلا بأن الشركة أعلنت في بيان رسمي لها عن المناطق التي ستشهد انقطاع المياه أو المناطق المتأثرة، مشيراً إلى قيامه بالمتابعة المستمرة لمختلف الجهات الحكومية والمستشفيات والمخابز، للتعامل الفوري مع أي مشكلات قد تنتج عن انقطاع المياه.

والجدير بالذكر أن محافظة كفر الشيخ شهدت هذا الأسبوع موجة من التقلبات الجوية استمرت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضي، من سقوط لأمطار غزيرة على بعض المراكز، مما دفع شركة المياه إلى الدفع بسيارات لشفط مياه الأمطار وتصريفها.

إقرأ أيضاً

ضبط تشكيل عصابى بتهمة الهروب من أحكام قضائية سلاح ومخدرات وسرقة فى البحيرة