مفاجأة ..قاتل أبناءه وزوجته بدمياط متهم بقتل ابنه من زوجته الاولى

مفاجأة ..قاتل أبناءه وزوجته بدمياط متهم بقتل ابنه من زوجته الاولى
مفاجأة ..قاتل أبناءه وزوجته بدمياط متهم بقتل ابنه من زوجته الاولى
https://www.sba7egypt.com/?p=58411
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

جريمة قتل بشعة، ارتكبها اب فى حق أسرته المكونة من أم وأربعة أبناء، وقام بقتل أسرته بالكامل مستخدما مادة سامة سريعة القتل مرة وبالسلاح الأبيض مرة أخرى، ثم لاذ بالفرار ، وتم نقل الاسرة بالكامل الى مستشفي كفر سعد المركزي.

تلقى اللواء مجدي أبو العز مساعد وزير الداخلية، مدير أمن دمياط إخطارا من العميد حسام الباز رئيس المباحث الجنائية، يفيد العثور على أسرة بالكامل مكونة من الزوجة وأربعة أبناء حيث قام الاب ويعمل سائق التوك توك، بقتل زوجته طعنا بسلاح أبيض، ومن ثم قام بوضع مادة مسممة في وجبة غذائية لأبنائه الأربعة، ولاذ بالفرار.

 

 

متهم بقتل ابنه من زوجته الاولى

وبعد عمل التحريات اللازمة برئاسة العميد سعيد شكري مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن دمياط ،والعقيد محسن نجيب وكيل إدارة البحث الجنائي والمقدم محمد معوض رئيس مباحث مركز الزرقا أن مرتكب الواقعة هو الزوج ويدعي السيد فكري 44 عاما وأن الزوج تم اتهامه منذ فترة بقتل طفله من زوجته الأولى، وتم حبسه فترة على ذمة التحقيقات حتى تم تبرئته من الاتهام، وأن زوجته الثانية كانت تخشي منه وحاولت إقناع أسرتها بخطورته، لأنه قتل ابنه مسبقا.

فيما إشارات التحريات الاولية إلى أن ثلاثة لقوا مصرعهم ويتم إنقاذ الطفل الرابع وأن المتهم بذبح زوجته وتسميم أطفاله الأربعة، سبق اتهامه بقتل نجله من زوجته الأولى، بجانب وضع سم لابنته الصغرى منذ أسبوعين وتم إنقاذها وأن عدد من الجيران  شاهدوا الجاني أثناء مغادرته المنزل مسرعا أعقبها العثور على جثة الزوجة والأبناء وهم الزوجة تدعي اعتماد. ح  33 سنة ربة منزل، مصابة بجرح ذبحي بالرقبة وأبنائها الأربعة وهم مريم وعائشة وعبدالرحمن وفاطمة مصابين بحالة إعياء وقيء نتيجة تناولهم مادة مسممة.

المتهم دائم التشاجر مع زوجته

وأضافت التحريات أن المتهم كان طبيعيا لا يعاني من أية أمراض نفسية أو نوبات جنون إلا أنه كان دائم التشاجر مع زوجته حتى وقت ارتكاب الجريمة ويرجع السبب وجود خلافات بينه وبين زوجته وإجبار أسرتها له على توقيعه علي شيك علي بياض حيث انتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة، وناظرت جثث الضحايا الأربعة الزوجة  وثلاثة من أبنائها الذين قتلهم الأب السائق، للتشريح لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثامين، وصرحت بالدفن فيما تم إجراء معاينة لمكان الحادث.