مفاجأة تكشفها تحقيقات النيابة والد الطفلين (ريان ومحمد) يعترف بقتلهما.. تعرف على التفاصيل

مفاجأة تكشفها تحقيقات النيابة والد الطفلين (ريان ومحمد) يعترف بقتلهما.. تعرف على التفاصيل
محمد وريان
https://www.sba7egypt.com/?p=64393
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت تحقيقات النيابة مفاجأة فى حادث مقتل الطفلين (ريان ومحمد) حيث اعترف والد الطفلين بقتلهما، أمام فريق البحث بمديرية أمن الدقهلية حيث اعترف بارتكاب الجريمة، وأنه ألقاهما من أعلى سور كوبري فارسكور، والذي يبعد 30 دقيقة عن ميت سلسيل.

 

حيث أكد مصدر أمني، أنه تم القبض على والد الطفلين، فجر اليوم الجمعة 24 أغسطس، وباستجوابه في مركز الشرطة، اعترف بارتكاب الجريمة، وجارٍ استكمال التحقيقات معه، لمعرفة الدوافع لارتكاب جريمته.

هذا وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد ومقيم منطقة البحر الجديد في المدينة باختطاف طفليه محمود وريان وهذا خلال وجودهما معه بالملاهي الكائنة في المنطقة في أول أيام عيد الأضحي.

حيث انتقلت المباحث بقيادة الرائد محمد فتحي صالح رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطفلين كانا مع والدهما للاحتفال بالعيد، إلا أن الوالد تفاجأ بشخص يأخذه بالأحضان، ويدعي أنه زميله في المدرسة في المرحلة الابتدائية، وظل يتحدث معه، وعندما تركه وذهب لم يجد نجليه.

كما أوضح شهود عيان أنهم رأوا الطفلين بصحبة سيدة منتقبة، استقلت توك توك، وسارت بهما عبر طريق السرو، وبعد 18 ساعة من البحث عثر على جثتي الطفلين في نهر النيل بفارسكور. هذا ولازالت التحقيقات مستمرة لمعرفة تفاصيل الجريمة التى هزت مشاعر المواطنين لبشاعتها.