مطروح توقف بناء 4 عقارات تعمل بدون ترخيص

مطروح توقف بناء 4 عقارات تعمل بدون ترخيص
محافظ مرسى مطروح
https://www.sba7egypt.com/?p=410561
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح عدد من البلاغات التي تفيد بعدم وجود تراخيص ل 4 عقارات بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.

 

إجراءات رئاسة حي المدينة

على الفور أصدر رئيس المدينة قراره بإيقاف أعمال البناء بالعقارات محل البلاغ، والتي تقع بمناطق الكيلو 2، وخلف سنترال الكيلو 5، وعلم الروم، تحت إشراف وتنفيذ إدارة تحسين البيئة بمجلس البيئة، بالتعاون مع شرطة المرافق، تنفيذاً لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح بتكثيف الحملات على مختلف الأحياء الموجودة بنطاق المدينة.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمصادرة معدات وأدوات البناء المستخدمة في إعمال بناء العقارات المشار إليها أعلاه، وإيقاف أعمال البناء بها، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة حيال المخالفين من أصحاب العقارات.

جهود المحافظة في التصدي لحالات البناء العشوائي

بينما أكد رئيس المدينة على استمرار شن الحملات الرقابية على مختلف المباني، لمنع أي حالات بناء عشوائي، بناءاً على قرار رئيس الوزراء بالتصدي لكافة المخالفات المتعلقة بحالات البناء، مناشداً المواطنين بالالتزام بأحكام القانون، وعدم اللجوء للبناء بدون ترخيص، احتراماً لسلطة القانون.

فيما وجه المحافظ بمواصلة استمرار الحملات المكبرة على مستوى كافة أحياء المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة والجهات المعنية، في ضوء الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية التي شددت عليها رئاسة الوزراء للتصدي لأزمة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضامطروح توقف بناء 4 عقارات تعمل بدون ترخيص