مصرع شخص بطلق ناري في مشاجرة دامية بالقليوبية

مصرع شخص بطلق ناري في مشاجرة دامية بالقليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=47970
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

لقي شخص حتفه، اليوم الثلاثاء، في قرية شلقان بمركز القناطر بمحافظة القليوبية، متأثرًا بطلق ناري، خلال تورطه في مشاجرة مع أخرين، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

 

مشاجرة دامية تسفر عن مصرع شخص بطلق ناري ..

كان اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث مركز القناطر، بتلقيه بلاغٍ بنشوب مشاجرة ووجود متوفي بقرية شلقان دائرة المركز.

وانتقل على الفور اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، إلى مكان الواقعة، وكشفت التحريات أن المشاجرة وقعت بين كلٍ من “خالد. س”، صاحب مصنع “طرف أول”، وشقيقه “عمرو. س”، جزار “طرف ثاني”، بسبب وضع الطرف الثاني الماشية الخاصة به في الشارع، ما يعوق حركة المرور وعند معاتبة شقيقه نشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أطلق على إثرها الطرف الأول عيارًا ناريًا في الهواء من طبنجة كانت بحوزته أصابت  “محمد. ه”، ابن عم زوجة شقيق المتهم، بطلق ناري وسقط صريعًا في الحال.

ألقي القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكابه الواقعة والتخلص من السلاح بإلقائه في مياه ترعة الباسوسية،  وتبذل قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن سلاح الجريمة .

و تم تحرير المحضر رقم 21348 جنح مركز القناطر، وقررت النيابة التصريح بالدفن عقب ندب الطبيب الشرعي لمعاينة الجثة، وبيان سبب الوفاة .