“مدارس بورسعيد “تتلألأ بطلابها فى أول أيام العام الدراسى الجديد

“مدارس بورسعيد “تتلألأ بطلابها فى أول أيام العام الدراسى الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=72337
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

شهدت مدارس بورسعيد مع انطلاق العام الدراسى الجديد انتظام طلابها بنسبة كبيرة جدا قاربت حد الاكتمال وظهر ذلك جليا اثناء طابور الصباح وتحية العلم ،والجدير بالذكر ان تعليم بورسعيد قوامه ٤٥٦ مدرسة بجميع المراحل التعليمية ( عام – خاص – فنى )، لجميع المراحل التعليمية تحتوى على ١٥٢ الف و ٨٠٠ طالبا وطالبة من مختلف المراحل العمرية.

 

 

وقد قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يرافقه د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد بالمرور على العديد من المدارس صباح اليوم للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس فى اول ايام العام الدراسى الجديد ٢٠١٨ – ٢٠١٩.

حيث قام اللواء المحافظ بحضور طابور الصباح وتحية العلم حيث توجه للجميع بالتهنئه بالعام الدراسى الجديد ،حيث اشار الى اهمية التكاتف من اجل اعلاء قيمة العلم والعطاء للوطن الغالى،وكان يرافقه عدد من القيادات التنفيذية من محافظة بورسعيد ، فيما شدد على ضرورة الاستخدام الأمثل لكل الإمكانات المتاحة والأدوات بالمدارس ،وصيانه كل المرافق داخل المنشآت التعليمية من المقاعد ودورات المياه ومصابيح الإضاءة ووجه بسرعة الانتهاء من كافة أعمال النظافة والتجميل وايضا توفير سلات جمع المهملات.

فيما تمنى اللواء المحافظ، عاماً دراسياً مميزاً، بدعم من محافظة بورسعيد ،التي كانت وستبقى الأحرص على خدمة طلابها الأعزاء، وهنأ المعلمين ببدء العام الدراسي الجديد ،وحث الطلبة على الانتظام في الحضور الى المدرسة يوميا .