محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 36 قرار إزالة في مدينة بلطيم بالموجه الـ16 للحملة

محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 36 قرار إزالة في مدينة بلطيم بالموجه الـ16 للحملة
تنفيذ قرارات الإزالة
https://www.sba7egypt.com/?p=317597
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

تستمر محافظة كفر الشيخ بقيادة اللواء جمال نور الدين، في حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي الملوكة للدولة بمركز ومدينة بلطيم، حيث تابع المحافظ اليوم السبت نتائج اليوم الثالث للحملات بالموجه الـ16 لإزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة.

 

حيث وجه المحافظ بتنفيذ جميع القرارات الصادرة بالإزالة والتعامل مع مخالفات البناء بكل حسم لاسترداد حقوق الدولة، وأضاف أنه تم تنفيذ 36 قرار إزالة تعدي على أراضي الدولة في ناحية قرية بر بحري، بإجمالي مساحة 17050 متر مربع، وأوضح أنه تم ذلك بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وذلك لسرعة تنفيذ القرارات الصادرة.

 

كما أشار اللواء جمال نور الدين، إلى أن هذه الموجة تتضمن الحالات التي لم تتقدم بطلبات تقنين لأوضاعها، بالإضافة إلى الحالات التي لم تستكمل باقي الاجراءات من سداد رسوم المعاينات والفحص، وأيضا الحالات التي لا تنطبق عليها شروط التقنين، وأكد على المتابعة المستمرة والدورية مع جميع رؤساء المراكز والمدن بالقرارات وتنفيذها.

يأتي ذلك كله وفقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ الاجراءات ضد المخالفين واسترداد حق الدولة والحفاظ على هيبتها.

 

اقرأ أيضا

انتهاء مقابلات فريق متطوعى الغربية اليوم بمشاركة 192 شابا وفتاة