“محافظ كفرالشيخ “يناقش أعمال حملة ” لأنى رجل ” مع مقرر فرع المجلس القومي للمرأة

ناقش الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، أعمال حملة ” لأنى رجل “، مع الدكتورة هدى الطنبارى، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بكفرالشيخ، وذلك من اجل المساواة بين المرأة والرجل في تولى المناصب القيادية والسياسية والاجتماعية لدعم المرأة.

 

 

قال الدكتور محافظ كفرالشيخ، ان حملة ” لأنى رجل ” للمساواة بين المرأة والرجل في تولى المناصب القيادية والسياسية والاجتماعية لدعم المرأة، تنفذ في جميع فروع المجلس القومي للمرأة بالمحافظات، تم منها مرحلتين من خلال خمسة من الشباب تم تدريبهم علي نشر رسائل قيم المساواة من أجل التنمية وأهمية تعليم وعمل المرأة واحترام دورها في الأسرة ودعمها، وقد تم تنفيذها في مراكز الشباب في كفرالشيخ و دسوق، والمرحلة الثالثة سوف تنفذ في ديوان عام محافظة كفر الشيخ والجامعة ومعهد الخدمة الاجتماعية، في الفترة من 1 الي 10 نوفمبر، وأهم رسائل الحملة هي؛ دعم عمل المرأة، ودعم تعليم المرأة، وتشجيع المرأة على ممارسة الرياضة، والمشاركة بالأعمال المنزلية، والتعامل مع المرأة في بيئة العمل والدراسة باحترام، والمشاركة في تربية الأولاد، ومناهضة العنف ضد المرأة.

وتم أيضاً مناقشه دور فرع المجلس في حملة 100 مليون صحة ،وذلك من خلال عمل ندوات للتوعية بأهمية وضرورة الكشف عن الأمراض السارية وفيروس سي، كما تم مناقشة عمل معرض لمنتجات المرأة وذلك فى مقر الفرع نهاية شهر نوفمبر مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

توقعات باستمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في دمياط حتى نهاية الاسبوع

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في…

29 دقيقة ago

ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

كشفت بعض المدارس في محافظة دمياط، اليوم عن الانتهاء من اعداد وظهور نتيجة الصف الرابع…

ساعة واحدة ago