“محافظ كفرالشيخ “يبحث عدد من مشاكل المواطنين مع وكيل وزارة التضامن الإجتماعى

بحث الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأثنين، عدد من مشاكل المواطنين مع المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، مكلفاً بسرعة صرف المساعدات المالية للمستحقين.

 

 

وعلى صعيد اخر ،قام الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأثنين، والعقيد محمد دومة، رئيس مباحث تموين كفر الشيخ، ببحث تنظيم حملات على الأسواق لضبط الأسعار بالتعاون مع مديرية الأمن والتموين لضمان توافر السلع وإلتزام بالبيع بالأسعار المحددة ومواجهة التجار المحتكرين.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية محافظة كفر الشيخ الموضوعة بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار ،وضرورة الحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية، وايضاضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

ومحاربة الغش التجاري، بكافة صوره ،ومتابعة المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، والباعة الجائلين،وتحرير محاضر مخالفة ضد الخارجين على القانون .

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

6 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

23 دقيقة ago