محافظ قنا يزور عدد من مشروعات المحافظة بصحبة طلاب جامعة جنوب الوادي

محافظ قنا يزور عدد من مشروعات المحافظة بصحبة طلاب جامعة جنوب الوادي
عبد الحميد الهجان محافظ قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=37757
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

زار محافظ قنا، اللواء عبد الحميد الهجان، عددًا من المشروعات التي تم تنفيذها مؤخرًا بالمحافظة وكذلك عدد من المشروعات الجاري تنفيذها، ورافق الهجان، عدد من طلاب جامعة جنوب الوادي، وأعضاء هيئة التدريس، وذلك تحت شعار “اعرف إنجازات بلدك” .

 

محافظ قنا: هدف الزيارة توعية طلاب الجامعة بالمشروعات التنموية ..

وزار المحافظ والطلاب في بداية جولتهم، مدينة قنا الجديدة، واستكشفوا محطة مياه الشرب بالمدينة، التي نوه المحافظ إلى أنه سيتم تشغيلها نهاية شهر أبريل القادم، ثم تفقدوا مدرستي تحيا مصر 1 و2 والمدرسة الألمانية ومدرسة المتفوقين بالإضافة إلى مستشفى قنا الجديدة وعمارات الإسكان الاجتماعي بالمدينة، وكشف الهجان للطلاب أن حجم الاستثمارات التي تم تنفيذها بالمدينة بلغ حوالي 2 مليار جنيه .

وقال المحافظ، إن الهدف من تلك الزيارة هو توعية الطلاب بأهم المشروعات التنموية والصناعية التي تم تنفيذها أو الجاري تنفيذها بالمحافظة، وأضاف، إن تلك المشروعات تعمل على تحسين الوضع الاقتصادي ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين إضافة إلى توفير فرص عمل .

فيما أعرب الطلاب عن سعادتهم بتلك الزيارة، مؤكدين أنهم لمسوا جهدًا كبيرًا قد تم بذله لتنمية إقليم الصعيد، ودعا طلاب جامعة جنوب الوادي، الشباب القنائي للمشاركة في تلك الزيارات .