محافظ بورسعيد: يهنئ أبناء المحافظة والشعب المصري بذكرى المولد النبوى الشريف

محافظ بورسعيد: يهنئ أبناء المحافظة والشعب المصري بذكرى المولد النبوى الشريف
محافظ بورسعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=369606
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تقدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بتوجيه خالص التهانى لأبناء المحافظه والى شعب مصر الكريم وذلك بمناسبة الذكرى العطرة لمولد الرسول صلى الله علية وسلم،  والذى أرسى بالمنهج الاسلامى،  واخر رسالات السماء الى الارض دعائم الامة الاسلامية والتى اضافت للحضارة الانسانية دينا سمحا قويما لاياتية الباطل من بين يديه ولا من خلفة.

 

تهنئة الشعب المصرى بذكرى المولد النبوى الشريف 

بينما اشار اللواء محافظ بورسعيد لاهمية إستدعاء كل معانى الرحمة والانسانية واستلهام قيم الاخلاق الحميده والعطاء المخلص للوطن والامة الاسلامية،  ونحن نحتفل بالذكرى العظيمة للرسول الكريم . فيما قال اللواء الى ان الدين الحنيف كان قد حث على العمل واتقانة والبناء والتعمير والسعى،  وذلك من اجل تحقيق الهدف الاسمى والذى يجمع بين عبادة الله والمساهمة فى تحقيق صالح الامه ومصلحة العباد فى جميع المجالات بعيدا عن دعاوى الفتنة والتشكيك والهدم.

فيما أشاد المحافظ بالدور المهم الذى تقوم به جميع الكيانات والمؤسسات الدينية بمحافظة بورسعيد فى التعريف بسماحة الاسلام وعظمة الرسول الكريم،  المرسل رحمة للعالمين بعيدا عن التطرف والتعصب،  كما دعى الله عز وجل على أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العظيم من تقدم وازدهار، فيما دعا بأن يحفظ الله مصرنا الغالية،  وأن يُديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحقق الشعب المصري جميع ما يتمناه.

اقرأ أيضا

حملة بالشرقية تسفر عن ضبط وإعدام 5 أطنان طحينة فاسدة وغلق مصنع مخالف