محافظ المنيا يتابع إندلاع حريق نشب بأحد المنازل بملوي

محافظ المنيا يتابع إندلاع حريق نشب بأحد المنازل بملوي
محافظ المنيا
https://www.sba7egypt.com/?p=371560
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، مساء اليوم الأربعاء، متابعة تداعيات الحريق الذي كان قد نشب فى احد المنازل فى قرية الشيخ عباده بمركز ملوي التابع لمحافظة المنيا،  وذلك بسبب تسريب اسطوانه بوتاجاز وقد أسفر الحريق، عن وفاة نحو 5 مواطنين وإصابة نحو 3 اخرين.

 

إندلاع حريق نشب بأحد المنازل بملوي

فيما صرح اللواء المحافظ، عن خالص تعازيه وحزنه ومواساته الى اسر الضحايا، كما تمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين، كما قام المحافظ بالالتقاء مع عدد من أهالي القرية وذلك فى مقر الوحدة المحلية، حيث قام بمناقشة مجموعة من الشكاوى الخاصة المقدمة من احل القرية، كما قام بتوجيه المسئولين بتوفير عدد من سيارات الإسعاف من اجل القيام بعملية تمركز فى القرية بصورة دائمة، وكذلك وجود وحدة إطفاء.

بينما قام الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالتواصل مع محافظ المنيا، وذلك من اجل الاطمئنان على الحالة العامه داخل القرية كما قدم خالص المواساه والعزاء الى اسر الضحايا، كما أعرب الدكتور مدبولى عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

بينما قام اللواء محافظ المنيا،  بتكليف الدكتور وكيل وزارة الصحة،  محمد نادي،  على ضرورة توفير الرعاية الصحية اللازمة للمصابين، والعمل على تقديم كافة أوجه الدعم الطبي للحالات المصابة.

اقرأ ايضا

شن حملة مكبرة لتشميع وغلق المقاهى المخالفة ورفع الإشغالات بمحافظة بورسعيد