محافظ المنوفية يشدد على سرعة التعامل الفورى مع احتمالية هطول الأمطار

محافظ المنوفية يشدد على سرعة التعامل الفورى مع احتمالية هطول الأمطار
استعداد المحافظة لمجابهة الامطار
https://www.sba7egypt.com/?p=379002
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على سرعة التعامل الفورى مع احتمالية هطول الأمطار والعمل على دفع المعدات والسيارات اللازمة والدفع بفريق من الإنتشار السريع من اجل شفط تجمعات مياة الأمطار تسهيلاً على المواطنين،  وذلك لمجبهة اى طوارىء تحدث خلال موسم الشتاء.

 

سرعة التعامل الفورى مع احتمالية هطول الأمطار

فيما شدد المحافظ على رؤساء مراكز  الأمطار والسيول  بتسويه وتمهيد كافة الطرق الترابيه فى عدد من الشوارع الرئيسية والجانبيه فى قرى المحافظة، والتواجد الميداني وضرورة اليقظة التامة والعمل على رفع حالة التأهب القصوى من اجل التعامل مع موجة الأمطار والسيول بشكل جيد لإحتواء الأزمة.

فيما أكد تفعيل إدارة الأزمات وفرض غرف العمليات الفرعية من اجل إستقبال الشكاوى والبلاغات المواطنين والعمل على سرعة الإستجابة الفورية لها،  وربطها بغرفة العمليات المركزية فى ديوان عام محافظة المنوفية،  وذلك من اجل العمل على سرعة التعامل مع الموقف من اجل اكتشاف أية حالات طارئة.

كما قام اللواء المحافظ  بتكليف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى ورؤساء الوحدات المحلية،  بعمل حصر شامل على جميع المعدات الخاصة بعملية شفط المياة والعمل على مراجعة تطهير بلاعات صرف المياة.

اقرأ أيضا

صرف ثلاثون ألف جنيه لكل مركز ومدينة لصيانة الأجهزة والمعدات الفنية بالمنوفية