محافظ المنوفية يشدد على إستمرار تفعيل اللجان لمتابعة حالات العزل المنزلى والحالات المخالطة

محافظ المنوفية يشدد على إستمرار تفعيل اللجان لمتابعة حالات العزل المنزلى والحالات المخالطة
اجتماع محافظ المنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=379663
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية،  على إستمرار تفعيل اللجان المشكلة لمتابعة حالات العزل المنزلى والحالات المخالطة ، مؤكداً على أنه سيتم نزول لجان من قبل الوحدات المحلية للتأكد من وصول العلاج والمتابعة المستمرة لهم والإلتزام بالتعليمات والإرشادات الوقائية والإحترازية المتبعة.

 

إستمرار تفعيل اللجان لمتابعة حالات العزل المنزلى والحالات المخالطة

كما وجه محافظ المنوفية بسرعة إعداد خطابات لمديرية الأمن وكافة الجهات الحكومية لإلزام جميع العاملين بالمصالح والهيئات الحكومية بإرتداء الكمامات الطبية والتشديد على عدم تقديم الخدمة للمواطنين بشرط إرتدائهم الكمامات حفاظاً على صحة وسلامة الجميع والحد من إنتشار الفيروس.

وقد تم خلال الإجتماع مناقشة موقف العزل بمستشفى الباجور العام وشبكات الغاز بالمستشفيات على مستوى المحافظة وكذا الوقوف على رصيد الأدوية والمستلزمات الطبية ، فضلاً عن مناقشة خطة تحويل العيادات الخارجية بالوحدات الصحية .

هذا وقد استعرض وكيل وزارة الصحة الموقف الحالى لفيروس كورونا وعدد الأسرة المشغولة والمتاحة وأجهزة التنفس الصناعى بالمستشفيات والإجراءات الوقائية في التعامل مع الحالات المصابة والمشتبه بها بالفيروس، وشدد المحافظ على إعداد تقرير يومى عن الموقف بالمحافظة.

اقرأ ايضا