محافظ القليوبية يفتتح معارض أهلاً رمضان ويحذر من رفع سعر المنتجات

محافظ القليوبية يفتتح معارض أهلاً رمضان ويحذر من رفع سعر المنتجات
https://www.sba7egypt.com/?p=46278
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

افتتح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم السبت، معارض سلع “أهلاً رمضان” بعدد من مدن المحافظة، وحضر الافتتاح كل من أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية ورئيس الغرفة التجارية وعدد من رؤساء المدن والأحياء.

 

المحافظ يحذر من رفع الأسعار في معارض أهلاً رمضان..

وحذر عشماوي من رفع أسعار المنتجات والسلع بالمعارض على مستوى المحافظة، مؤكدًا على  أن السلع المقدمة في المعرض يجب أن تصل نسبة التخفيضات فيها إلى 25% عن نظيرتها في الأسواق.

وعنف المحافظ  أحد العارضين في معرض القناطر الخيرية، لرفعه أسعار بعض السلع ومنها قطع البانيه التي أصر المحافظ على بيعها بـ 65 جنيهًا للكيلو بعد أن كانت معروضة بـ ـ75 جنيها، كما خفض المحافظ سعر البيض من 38 جنيهًا إلى 36 جنيهًا.

وأشار المحافظ إلى استمرار المعارض حتى نهاية شهر رمضان بإشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق والتعاون مع مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة ويشارك بها أكثر من 100 عارض في المعرض الواحد الذي يضم كافة مستلزمات شهر رمضان الكريم من ياميش ومكسرات وجميع السلع الأساسية اللحوم والمواد الغذائية والتموين  والأسماك والدواجن والخضر والفاكهة.

وأضاف أن المحافظة ستتوسع في فتح المعارض والمنافذ لتشمل جميع مراكز ومدن المحافظة بالإضافة إلى المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة من أجل توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين.