محافظ الغربية يحيل 90 طبيب الى التحقيق

محافظ الغربية يحيل 90 طبيب الى التحقيق
https://www.sba7egypt.com/?p=23003
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

قام محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، باصدار توجيهات بنقل أحد أطباء العظام فى المستشفى العام بكفر الزيات إلى مكان آخر وقررايضا خصم خمسة أيام من أجر إحدى الممرضات فى المستشفى بسبب الإهمال في العمل وقرر ايضا تحويل عدد 90 طبيب الى  التحقيق وذلك بسبب غيابهم عن العمل.

محافظ الغربية يتفقد مستشفى كفر الزيات

وقد حدث ذلك فى اثناء زيارة المحافظ الى مستشفى كفر الزيات كى يتفقد الأوضاع فى المستشفى ويتابع المرضى للتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية فى داخل المستشفى وقد تفقد سيادته قسم الطوارئ وقد تواصل مع المواطنين المتواجدين للتأكد من انهم يتلقوا العلاج بالمجان،وتفقد ايضا صيدلية المستشفى للتأكد من توافر الأدوية بها بصورة دائمة.

كما تفقد محافظ الغربية وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى والتي تضم 32 وحدة للغسيل وتعمل 4 ورديات يوميا حيث أصدر المحافظ توجيهاته بعمل الصيانة الدورية لوحدات الغسيل الكلوي لكي تتمكن من استيعاب أكبر عدد من المرضى.

 

وقد أصدر المحافظ تعليماته الى مدير المستشفى بتحسن جودة الوجبات المقدمة للمرضى وتقديمها في أطباق وفى خلال الزيارة وجه المحافظ تعليمات الى رئيس مركز ومدينة كفر الزيات بالتواجد اليومي فى المستشفى العام لمتابعة حضور الأطباء ومتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين والتأكد من توافر الأدوية.

تعليم القليوبية لاتوجد شكاوى فى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية