محافظ الشرقية يهنىء رئيس الجمهورية بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية لفترة رئاسية ثانية

محافظ الشرقية يهنىء رئيس الجمهورية بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية لفترة رئاسية ثانية
https://www.sba7egypt.com/?p=38186
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تقدم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بأجمل وأطيب التهانى القلبية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية والتي أجريت أواخر الشهر الماضي في جو من الحرية والديموقراطية والشفافية التامة ..

وقال : بأسمى معانى التقدير والإحترام وأصدق كلمات التحية والإعزاز يشرفنى أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية أطيب التهانى القلبية بمناسبة فوز فخامتكم في الإنتخابات الرئاسية 2018 م رئيساً لمصر لولاية ثانية..

 

محافظ الشرقية يهنىء رئيس الجمهورية

وبهذه المناسبة السعيدة نتوجه إلى المولى عز وجل أن ينعم على فخامتكم بموفور الصحة و العافية و يسدد خطاكم فى العبور بالوطن إلى آفاق المستقبل المشرق ويُنعم على مصر بالأمن والسلام والرخاء لتظل مصر واحة للأمن و رايتها خفاقة عالية داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

وفى نفس السياق تيسيراً على العمال ولتحسين مستوى معيشتهم أعلن المحافظ أن المحافظة سوف تتحمل قيمة شراء شهادة أمان لفئة العمال بدواوين مراكز ومدن المحافظة والوحدات المحلية القروية التابعة لها كنوعٍ من الحماية والضمان للعامل والذي يحمل الجنسية المصرية من سن 18 إلى 59 سنه ويأتي ذلك تنفيذاً للبرتوكول المقرر توقيعه بين المحافظة وبنك مصر..

قد يهمك ايضا:

وعد مباراة اشبيلية وبايرن ميونخ دورى ابطال اوروبا

موعد مباراة ريال مدريد و يوفنتوس دورى ابطال اوروبا