محافظ الشرقية: يقوم ببذل الجهود اليومية لإلتزام الموظفين بالكمامات داخل الدوائر الحكومية

محافظ الشرقية: يقوم ببذل الجهود اليومية لإلتزام الموظفين بالكمامات داخل الدوائر الحكومية
محافظ الشرقية: يقوم ببذل الجهود اليومية لإلتزام الموظفين بالكمامات داخل الدوائر الحكومية الشرقية: يقوم ببذل الجهود اليومية لتزام الموظفين بالكمامات داخل الدوائر الحكومية
https://www.sba7egypt.com/?p=282867
مها ممدوح
موقع صباح مصر
مها ممدوح

محافظ الشرقية: يقوم ببذل الجهود اليومية لتزام الموظفين بالكمامات داخل الدوائر الحكومية أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنة يقوم ببذل الجهود اليومية لمتابعة التزام الموظفين بالكمامات داخل الدوائر الحكومية والوحدات المحلية ومكاتب تقديم الخدمات. وقال انة يقوم بحملات تفتيش يومية مفاجئة على سائقي سيارات الأجرة ومواقف السيارات العامة في مراكز ومدن المحافظة، لضمان التزام السائقين والركاب بارتداء أقنعة واقية لصحتهم. وللحفاظ على سلامتهم والحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وأكد أنه تم تكليفة عبدة سالم، مدير الإدارة التابعه للديوان العام بالمحكمة العامة لمواصلة الحملات المفاجئة ضد سائقي سيارات الأجرة وبالتعاون مع إدارة السير والمرور العام، من خلال إنشاء 5 مجموعات عمل لرصد السائقين المخالفين. وعدم الامتثال لارتداء الأقنعة الوقائية في أنحاء ومداخل مدينة الزقازيق، مما أدى إلى ظبط 938 سيارة. مخالفة قرار المنظم رقم 5770 لعام 2020 في العمل لتحصيل غرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تزيد عن 5000 جنيه من السائقين المخالفين منذ 30 مايو.

 

بينما أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه علي مدير إدارة المواقف العامة بالتنسيق مع الجهات المعنية للمواصلة على حملات التنظيف والتعقيم لمواقف السيارات والإلتزام بالاجراءات الاحترازية في الداخل أو الخارج لحماية وصحة وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضاً

الكمامة شرط دخول المنشأت الشرطية حفاظاً على سلامة المواطنين