محافظ الشرقية يقرر سحب وإلغاء الترخيص لمستشفى خاص ببلبيس

محافظ الشرقية يقرر سحب وإلغاء الترخيص لمستشفى خاص ببلبيس
https://www.sba7egypt.com/?p=43551
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين وتطبيقاً ﻷحكام القانون أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قراراً بسحب وإلغاء الترخيص لمستشفى عادل علوان والكائنة ببلبيس – وذلك لمخالفته للمادة 13 من القانون رقم 51 / 1981 والمعدل بالقانون رقم 153 / 2004 بشأن تنظيم العمل بالمنشأت الطبية غير الحكومية .. ويأتي هذا الإجراء في إطار تنظيم العمل والتأكد من إستيفاء كافة الإشتراطات القانونية والصحية للمنشأت الصحية بنطاق دائرة المحافظة .

 

محافظ الشرقية يقرر سحب تراخيص مستشفى خاص

وكان وكيل وزارة الصحة بالشرقية تقدم بمذكرة للعرض على المحافظ لإستصدار قرار بالموافقة على إلغاء الترخيص رقم 62 / 2003 م لمستشفى عادل علوان والكائنة ببلبيس لمخالفة ﻷحكام القانون بشأن تنظيم العمل بالمنشآت الطبية غير الحكومية .

وفى سياق اخبار الشرقية فقد قرر اللواء خالد سعيد مجازاة عدد ( 31) من العاملين بمدرسة الثانوية التجارية المشتركة التابعة للإدارة التعليمية بأبو حماد بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني شدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل .

قد يهمك ايضا

محافظ الشرقية يُشيد بمبادرة مديرية القوى العاملة في تدريب وتأهيل متحدي الإعاقة

مشاجرة بمنيا القمح في الشرقية تسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر

توريد 212 ألف طن قمح لشون الشرقية منذ بدء الموسم