محافظ الشرقية يفاجئ موقف الزقازيق – ابو حماد بمدينة الزقازيق

محافظ الشرقية يفاجئ موقف الزقازيق – ابو حماد بمدينة الزقازيق
https://www.sba7egypt.com/?p=53273
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

فاجأ اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية موقف الزقازيق / أبو حماد بمدينة الزقازيق للإطمئنان على تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بعد إقرار الحكومة بزيادة المنتجات البترولية مشدداً على ضرورة تطبيق القانون وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السائقين الغيرملتزمين وقال : ” لن أسمح بإبتزاز المواطنين مطالباً الجميع بالإلتزام بالقواعد الجديدة بتعريفة الركوب وعدم مخالفتها .

 

محافظ الشرقية يفاجئ موقف الزقازيق

شدد المحافظ على ضرورة وضع لوحات كبيرة بالمواقف موضحاً بها تعريفة الركوب الجديدة لكل موقف وإستيكر على كل سيارة أجرة موضح بها تعريفة الركوب و خط السير مشدداً على إدارة المرور بالتعاون مع إدارة المواقف ورؤساء المراكز و المدن بعدم السماح لأي سائق بالتلاعب بالتسعيرة المقررة و تطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب وخط السير المحدد له ويقوم بإبتزاز المواطنين مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل و المواقف .

وإلتقى المحافظ بعدد من المواطنين ( المسافرين ) وطالبهم بتحمل مسئولياتهم وعدم الخضوع لإبتزاز ضعاف النفوس من السائقين و الإبلاغ فوراً عن أي تجاوزات تحدث في الموقف .

كما إلتقى المحافظ بالسائقين مؤكداً على ضرورة إلتزامهم بتعريفة الركوب الجديدة والتي أقرتها محافظة الشرقية وتم إعلانها على الموقع الإلكتروني للمحافظة ( البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية ) .

وكلف المحافظ السكرتير العام المساعد بالتنسيق مع رؤساء المراكز و المدن و المرور بالمتابعة المستمرة لمواقف سيارات الأجرة و التأكد من وضع لوحات كبيرة بكل موقف موضح بها تعريفة الركوب الجديدة و كذا التأكد من وضع الإستيكرات على سيارت الأجرة موضح بها خط السير و تعريفة الركوب مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

رافق المحافظ في جولته اللواء عصام جادالله السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والعميد محمد عامر مدير إدارة المرور .