محافظ الشرقية يعيد تشغيل مستشفى طواريء فاقوس عقب توقف اكثر من 15 سنة

محافظ الشرقية يعيد تشغيل مستشفى طواريء فاقوس عقب توقف اكثر من 15 سنة
https://www.sba7egypt.com/?p=46206
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

بعد توقف دام لأكثر من 15 عاماً إستطاع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية التواصل مع الجهات المعنية لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة للإنتهاء من مشروع إقامة وتجهيز مستشفى ” طواريء فاقوس” بالمعدات والأجهزة الطبية بتكلفة تخطت حتى الأن أكثر من 50 مليون جنيه للمساهمة في تقديم خدمة صحية وعلاجية لأهالي مركز ومدينة فاقوس والمراكز المجاورة ..

 

محافظ الشرقية يعيد تشغيل مستشفى طواريء فاقوس

يذكر أنه بدأ العمل بالمستشفى منذ عام 1999 م ونظراً لتأخر الإعتمادات المالية وعدم المتابعة الجادة للمشروعات التنموية والخدمية ظل المستشفى لسنوات طويلة تحت الإنشاء ليقوم اللواء خالد سعيد بفتح ملفات المشروعات المتعثرة بكافة القطاعات وينجح في التواصل مع الجهات المعنية لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروع ليدخل الخدمة ويقدم خدمة صحية وعلاجية لأهالي المركز والمراكز المجاورة ..

أوضح المحافظ أن المبنى مكون من 5 طوابق شاملة الإستقبال والجراحات النوعية والعناية المركزة وغرف داخلي للمرضى ويضم المبنى طابق فندقي وآخر عام لتقديم خدمة طبية متميزة .

ومن المقرر أن يقوم اليوم اللواء خالد سعيد بجولة تفقدية لإفتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية والخدمية بمركز ومدينة فاقوس لتبدأ الجولة بتفقد مستشفى طواريء فاقوس للوقوف على مدى جاهزية المبنى للإفتتاح رسمياً خلال الأيام القادمة .

قد يهمك ايضا

تعرف على مناطق انقطاع المياه بالشرقية لمدة 10 ساعات الإثنين المقبل