محافظ الشرقية يشهد حفل تكريم أوائل دفعة 2019/2020 من ذوى القدرات الخاصة بجامعة الزقازيق

محافظ الشرقية يشهد حفل تكريم أوائل دفعة 2019/2020 من ذوى القدرات الخاصة بجامعة الزقازيق
محافظ الشرقية يشهد حفل تكريم الأوائل من ذوى القدرات الخاصة بجامعة الزقازيق
https://www.sba7egypt.com/?p=368990
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فى حضور الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق والأستاذ محمد سعفان وزير القوى العاملة حفل تكريم خريجى جامعة الزقازيق من ذوي الهمم والقدرات الخاصة والذين تحدوا الصعاب للوصول إلى النجاح وحصد ترتيب متقدم على مستوى كليات الجامعة والتفوق، كما تم تعينهما ضمن أعضاء هيئة التدريس بها.

 

حيث شهد الحفل تكريم كلٍ من يارا نبيل عبد الله حسن اول دفعة 2019/2020 كلية تجارة من ذوى الهمم، محمد عمرو محمد خيري أول دفعه 2019 / 2020 كلية الحقوق ، بمنحهما شهادة تقدير وميدالية تذكارية بمناسبة تعينهما معيدين ضمن أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

عبر الأستاذ محمد سعفان وزير القوى العامة عن مدى سعادته فى تكريم تلك النماذج المشرفة والتي تحدت الصعب من أجل الوصول للهدف، مؤكداً أن الوزارة ذات عناية بهم حيث قامت بوضع برامج تدريبية لتنمية قدرات ذوي الهمم لتعزيز مشاركتهم في الإلتحاق بسوق العمل والحصول على فرص عمل حقيقية بجميع قطاعات الدولة.

كما أكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق أن الدولة مؤمنة بدورهم العظيم فى بناء الدولة المصرية وحريصة على تكريم ذوى الهمم والقدرات الخاصة خصوصًا المتفوقين منهم، فهم شركاء في بناء وتنمية المجتمع.

شهد حفل التكريم الدكتورة غادة شاكر نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والبيئة والدكتور عبد المنعم نافع المشرف على شئون قطاع التعليم والطلاب، والدكتورة مرفت عسكر المشرف على قطاع شئون الدراسات العليا والبحوث ، وعدد من عمداء الكليات.

إقرأ أيضاً

القبض على المتهم بهتك عرض طفلة فى الشرقية