محافظ الشرقية يشكر مسن تليفونياً لإدلائه بصوته رغم كبر سنه

محافظ الشرقية يشكر مسن تليفونياً لإدلائه بصوته رغم كبر سنه
https://www.sba7egypt.com/?p=37166
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

أجرى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إتصالاً هاتفياً مع السيد / مصطفى عبد المعطي محمد والبالغ من العمر 92 عاماً والمقيم بعزبه البوهي مركز الزقازيق لتوجهه للجنة الإنتخابية رقم 119 بمدرسة أبو الأخضر للتعليم الأساسي للإدلاء بصوته والمشاركة في إنتخاب رئيس الجمهورية ..

 

محافظ الشرقية يتصل هاتفيا بمسن ليشكره

وأعرب المحافظ عن إمتنانه وشكره العميق لهذه اللفته الطيبه التي حرص المسن على تقديمها للأجيال رغم كبر سنه وعناء مرضه ليشهد التاريخ أن شعب مصر بمختلف فئاته وأعماره لديه حس وطني يدفعه أن يشارك في الإستحقاقات الإنتخابية لرسم خريطة المستقبل للبلد وللحفاظ على أمنه وإستقراره ..

وقال المحافظ أن مشاركة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة في الإنتخابات الرئاسية جعلتنا نخجل من أنفسنا لمدى حرصهم وإصرارهم رغم ظروفهم الصحية والعمرية بالنزول للجان الإنتخابية والإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية ..

أشاد المحافظ بدور رجال الإسعاف لقيامهم بدورهم على أكمل وجه خلال فترة الإنتخابات الرئاسية وتعاونهم الكامل مع الناخبين ونقلهم للحالات الإنسانية (كبار السن – المرضى – ذوي الإحتياجات الخاصة ) للجان الإنتخابية لممارسه حقهم الدستوري والقانوني في إختيار رئيس الجمهورية .

اهم اخبار الرياضة فى مصر اليوم الاربعاء 2018\3\28