“محافظ الشرقية “يستجيب لشكاوى المواطنين الورادة على الواتس آب

“محافظ الشرقية “يستجيب لشكاوى المواطنين الورادة على الواتس آب
https://www.sba7egypt.com/?p=80071
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

في إستجابة سريعة للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ،على الشكوى الواردة بخصوص إلقاء مخلفات بجوار شركة سيكم بمدينة بلبيس ،فيما أفاد المهندس عارف عبد المجيد رئيس مركز ومدينة بلبيس أنه بناء على فحص الشكوى المذكورة بخصوص إلقاء مخلفات بجوار شركة سيكم ،بمدينة بلبيس تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ورفع المخلفات الموجودة، وتحرير محضر مخالفة بيئة ضد المواطن ع . ع . أ و المقيم بمركز بلبيس و المتسبب في هذه المخالفة وإلزامه بكافة التكاليف اللازمة وجاري توفير نقطة وسيطة لتجميع القمامة خارج منطقة شركات و مصانع سيكم .

 

 

وردا على الشكوى الورادة بخصوص تأخر تنفيذ الأعمال بكوبري شرويدة بمدينة الزقازيق ،كما تم سحب الاعمال من الشركة المنفذة نظرا للتقاعس وعدم الإلتزام في الجدول الزمني المحدد، لنهو الأعمال و تم إسناد الاعمال للهيئة العامة للطرق و الكباري لسرعة التنفيذ ،وقامت بإستلام الموقع و تنفيذ الجزء المتبقى خلال 6 شهور .

و بخصوص شكوى تراكم القمامة أمام فرع جامعة الأزهر بالزقازيق قامت رئاسة مركز الزقازيق برفع المخلفات و القمامة المتراكمة بالمكان وتجميله حفاظاً على البيئة و الشكل الجمالي للمنطقة،كما قامت مديرية الطرق بإعادة ترميم و رصف الحفرة على الطريق أمام مستشفى الصدر و الطريق يعمل بصورة منتظمة.

جاء ذلك من أجل سرعة التفاعل والتواصل معشكاوى المواطنيين والتعامل معها، وأكد المحافظ، في بيان له، أن هذه الخدمة تأتي حرصًا على التواصل مع المواطنين، والتعرف على شكواهم وكافة الآراء والمقترحات التي تهدف في النهاية إلى حل مشكلة المواطن.