محافظ الشرقية يترأس لجنة لإختيار الأكفأ و الأنسب للندب للعمل بالمديرية المالية

محافظ الشرقية يترأس لجنة لإختيار الأكفأ و الأنسب للندب للعمل بالمديرية المالية
https://www.sba7egypt.com/?p=37882
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

ترأس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لجنة لإختبار عدد من المتقدمين و البالغ عددهم ( 36 ) متقدم منهم 26 بمديرية الصحة و 10 بمديرية التربية والتعليم لإختيار الأكفأ و الأنسب للندب للعمل بالمديرية المالية ويأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتنظيم دولاب العمل الحكومي والإرتقاء بمستوى العاملين بالجهاز الإداري لتحسين منظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ..

 

محافظ الشرقية يفاضل بين المتقدمين

أوضح المحافظ أن معايير الإختبار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها و إلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي فضلاً عن تقارير تقييم الأداء و التعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها وكذلك إختبار السمات الشخصية ومهارات الإتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات و سرعة إتخاذ القرار ..

و أكد محافظ الشرقية أن الإختبارات للمتقدمين بهدف التعرف على الإمكانيات البشرية للمتقدم لشغل الوظيفة تفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومي ..

حضر الإختبارات اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ للمحافظة والأستاذ فخري عبد العزيز مستشار المحافظ وعدداً من مديري المديريات الخدمية ومدير الإدارة العامة للموارد البشرية بالديوان العام .

وفى سياق متصل فقد تم البدء في تفعيل وتشغيل المراكز التكنولوجية بمراكز ( فاقوس- الإبراهيمية – أولاد صقر – مشتول السوق ) لتمثل إضافة إلى المراكز التكنولوجية المفعله فى كلاً من (الزقازيق – حى أول – أبو كبير – أبو حماد – منيا القمح – بلبيس – القنايات – القرين) ليصبح إجمالى عدد المراكز التكنولوجية المفعله على مستوى المحافظة 12 مركزاً تكنولوجياً يقدم خدمات للمواطنين بشكل حضارى باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لتخفيف العبء على المواطنين لإنهاء مصالحهم ..