محافظ الدقهلية يعلن الموافقة علي تغطية جنابية البحر الصغير علي الطريق

محافظ الدقهلية يعلن الموافقة علي تغطية جنابية البحر الصغير علي الطريق
https://www.sba7egypt.com/?p=30047
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي،الموافقة على تغطية جنابية البحر الصغير علي طريق المنصورة / محلة دمنة / دكرنس وذلك بطول 7 كم، بتكلفة استثمارية تبلغ ما يقارب من 46 مليون جنيه وذلك للتمهيد الى توسعته كى يتم حل المشاكل المرورية.

 

تصريحات المحافظ

جاءت تصريحات المحافظ، اليوم خلال لقائه المهندس سعد موسي، وكيل وزارة الموارد المائية والري، بمكتبه بديوان عام المحافظة وأوضح محافظ الدقهلية، ان تغطية الطريق المشار اليه تستهدف العمل علي توسعته وذلك في اطار التنسيق والتعاون بين المحافظة ووزارة الموارد المائية والري والهيئة العامة للطرق والكباري، موضحاً ان تكلفة تغطية جانبية الطريق بتمويل الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل.

وأكد محافظ الدقهلية، أنه بمجرد الانتهاء من اعمال توسعة طريق المنصورة / محلة دمنة / دكرنس سوف يتم القضاء نهائياً علي كافة المشاكل المرورية على الطريق والحد من التام من وقوع اية حوادث حرصاً علي سلامة وصحة المواطنين.

وثمن المحافظ، الجهود المتميزة المبذولة من كافة الوزارات والاجهزة والهيئات المركزية وتعاونها مع محافظة الدقهلية في تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والتصدي لكافة المشاكل التي تواجههم وتحقيق مطالبهم وتلبية احتياجاتهم.