“محافظ الدقهلية “يشدد علي إزالة الباعة الجائلين أمام المدارس

“محافظ الدقهلية “يشدد علي إزالة الباعة الجائلين أمام المدارس
https://www.sba7egypt.com/?p=74912
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

عقد المجلس التنفيذي فى محافظة الدقهلية اجتماعه الشهري اليوم برئاسة الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، حضره رؤساء المدن والمراكز ووكلاء الوزراء ومديرو العموم بالمحافظة.

 

فيما أكد المحافظ على جميع رؤساء الأحياء بتكثيف جهودهم ومتابعة الأسواق والمحلات التجارية والعمل على رفع كفاءة الشوارع  وصيانة كشافات الإنارة حتى يشعر المواطن بمستوى الخدمات التى توفرها له المحافظة.

وفي بداية اللقاء شدد محافظ الدقهلية، علي ضرورة الاهتمام بإزالة الباعة الجائلين من محيط جميع مدارس المحافظة والاهتمام بالنظافة العامة ومراجعة الإنارة في محيطها لتحقيق الامان لحركة ابنائنا التلاميذ والطلاب ،وأوضح شاروبيم، أن خطة العمل بالمحافظة تعطي اولوية لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بوجود هذه الخدمات قريبه منه وتلبي جزء من طموحاته في حياة افضل،كما ناقش تطوير منظومة النظافة .

وأيضا بحث أفضل السبل من أجل عودة الشكل الجمالى للشوارع والميادين ،ومن جانبه شدد الدكتور محافظ بورسعيد ،فى بيان للمحافظة على تكثيف حملات النظافة بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية وبذل أقصى جهد للإرتقاء بالمنظومة ،لتقديم خدمة متميزة للمواطنين، لافتا إلى أن هدفنا رفع كفاءة الشوارع والميادين للحفاظ على المظهر الحضارى لما تشهده محافظة الدقهلية ،من مشروعات تنموية تتطلب أن نكون دائما الأفضل.

كما أكد الدكتور المحافظ على تحقيق الانضباط الإدارى والنظام ومراعاة المواطنيين والعمل على راحتهم،وتلبية احتياجاتهم وان مكتبه مفتوح دائما لجميع المواطنيين لبحث مشاكلهم .