محافظ الدقهلية : صرف الدفعة رقم 114 من قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة

محافظ الدقهلية : صرف الدفعة رقم 114 من قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=41754
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، الدفعة رقم 114 عن شهر مارس من قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة.

 

محافظ الدقهلية يعتمد قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، بعد المذكرة المقدمة من زينب الإمشاطي، مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين، أن إجمالي القروض المنصرفة حتى اليوم بلغ ما يزيد على 67 مليون جنيه، وإجمالي المستفيدين من الجنسين بلغ 10348 مستفيد، منهم 5033 من ذكور، 5315 من الإناث، مضيفاً أن دفعة الشهر الحالي 53 مستفيد، منها 23 ذكور، 3 إناث، بمبالغ بلغت قيمتها 793 ألف جنيه موزعه على 12 وحدة محليه للمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة.
ووجه محافظ الدقهلية، ضرورة توسيع قاعدة إستفادة الشباب من قروض الجهاز ، وتيسير الإجراءات على الشباب في الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمستندات المطلوبة .
وأكد الشعراوي، على أهمية تسهيل اجراءات الحصول على قروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة للشباب، مشيراً لأهمية التسويق الجيد للقروض بكافة المصالح الحكومية، مؤكداً على أهمية حرص الشباب على الاستفادة العظمى من القروض وحسن توظيفها بتوفير حياه كريمة لهم ولأسرهم.

قد يهمك ايضا:

شركة مياه الغربية تنتهى من أعمال الإحلال والتجديد لخط مياه بطول 900 متر

حملة تموينية مكثفة في محافظة البحيرة تسفر عن ضبط مواد غذائية فاسدة