محافظ البحيرة يصدر قرارا باستمرارية تعطيل الدراسة غدا الخميس

محافظ البحيرة يصدر قرارا باستمرارية تعطيل الدراسة غدا الخميس
اللواء هشام امنه
https://www.sba7egypt.com/?p=386235
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

صدر اللواء هشام امنه محافظ البحيرة، قرارا منذ قليل،  باستمرارية تعطيل الدراسة غداً الخميس الموافق ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٠، فى جميع مدارس المحافظة ، وايضا فى جميع المدارس الواقعة فى نطاق المحافظة، يأتى ذلك لما تتعرض له محافظة البحيرة،  من اجتياح موجة من الطقس السئ، وذلك من خلال هذه الفترة، يأتى ذلك وفقاً لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

استمرارية تعطيل الدراسة غداً

فيما اوضح اللواء المحافظ، انه يأتى القرارات الخاصة بتعطيل الدراسة ،  بناءا على تعليمات وتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء للمحافظين،  وذلك من خلال إتخاذ اى قرار يتعلق بتعطيل الدراسة، وذلك فى حال توقع سقوط الامطار الغزيرة.

فيما تم إصدار هذا القرار على مدار اليوم وغدا، وذلك نظرًا لما كانت قد شهدته محافظة البحيرة،  من تقلبات فى الأحوال الجوية، والتى كانت قد بدأت فجر اليوم الأربعاء، وذلك من اجل الحفاظ على سلامة وصحة ابنائنا الطلاب.

فيما قرر اللواء على انه سوف يتم تعطيل كافة الفاعليات المتعلقة بالعملية التعليميه من خلال تنفيذ أنشطة اوتنفيذ مسابقات وغيرها،  كما سوف يتم استثناء القيادات واعدادالعاملين فى محافظة البحيرة، وذلك وفقاً للاحتياجات التى يحددها مديرى جميع المدارس والإدارات.

اقرأ ايضا

محافظ بورسعيد يوجه الشكر لكافة الأجهزة التنفيذية والكوادر الشبابية والعاملين بالمحافظة