محافظ البحيرة يشدد على أهمية الدور الكبير الذى يقدمة صندوق تحيا مصر

محافظ البحيرة يشدد على أهمية الدور الكبير الذى يقدمة صندوق تحيا مصر
محافظ البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=428584
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

شدد محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة، الأهمية الممتازة للدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة صندوق تحيا مصر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال المساعدة في تخفيف العبء عن المواطنين واحتياجاتهم في مختلف القطاعات.

 

وخاصة قطاع الرعاية الصحية والطبية وكذلك دعم الأسر بالإسعافات الأولية وذوي الدخل المحدود والأرامل والأيتام والمساهمة في إقامة المشاريع الاجتماعية والتنمية في مختلف القطاعات بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدني لتنتج ثمارها في التنمية المستدامة.

محافظ البحيرة يعلن عن دعم الدكتورة هالة زايد لوحدة الغسيل الكلوى

وأعلن محافظ البحيرة إن الدكتورة هالة زايد قامت بدعم محافظة البحيرة وتزويدها بـ 15 جهاز غسيل كلوي من مؤسسة صندوق تحيا مصر لزيادة كفاءة وحدات غسيل الكلى في عموم المحافظة لخدمة مرضى الغسيل الكلوى وزيادة كفائة الآلات التى تساهم فى خدمة مرضى الجهاز الكلوى.

طلحة يصرح بتوزيع الأجهزة على المستشفيات المركزية لخدمة مرضى الفشل الكلوى

وصرح وكيل الوزارة د.محمود طلحة، أنه تم توزيع الاجهزة والآلات على المستشفيات المركزية لخدمة مرضى الفشل الكلوي في القرى والمراكز بالمحافظة، ولتقديم الخدمات الصحية لهم، مبينا أن الآلات الجديدة ممتازة وبكفائة عالية حيث تساعد في زيادة قدرتهم على تقديم الخدمات التي تناسب مرضى الفشل الكلوى وحيث تساعد كفائة الآلات والأجهزة فى توفير خدمات صحية لمرضى الفشل الكلوى.

اقرأ أيضا