اخبار المحافظات

محافظة القليوبية تصدر تعليمات لطلاء واجهات العقارات خلال أسبوعين

أعلنت محافظة القليوبية بقيادة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عن تعليماتها لأصحاب العقارات بالمدن بالالتزام بطلاء وجهات المنازل خلال مدة أقصاها أسبوعين، وذلك حفاظا على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة وبناءا على تعليمات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 

وأكدت أنه سوف يتم إخطار شركة الكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بفصل الخدمات عن من يمتنع عن تنفيذ التعليمات، كما طالبت المهندس المشرف والمقاول لأعمال البناء والمواطنين بالمدن الالتزام باللون RAL 1013 وهو اللون المحدد لإقليم القاهرة الكبرى لتشطيب الواجهات.

 

كما أوضحت أنه على المهندس المشرف التأكد من اللون قبل إصدار شهادة صلاحية المبني للاشغال، وأضافت أنه لن يتم اعتماد الشهادة وإصدار خطابات توصيل المرافق من الإدارة المختصة بالمدينة إلا بعد الفحص والتأكد من الطلاء باللون المحدد، وذلك طبقا لتوجيهات وتعليمات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية ومحافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان.

 

الجدير بالذكر أن القرار يتضمن المباني المقامة بمدينة طوخ ولا يسري على القرى، وذلك لتنفيذ المشروع القومي لإحياء الهوية العمرانية والطابع العمراني للمدن ةالمصرية وتحسين الصورة البصرية أيضا، والذي أصدره الجهاز القومي للتنسيق الحضاري.

 

اقرأ أيضا

تقديم 5 مرشحين أوراقهم لخوض انتخابات مجلس الشيوخ ببنى سويف

جهاد محمد

Recent Posts

هدوء سرعة الرياح وطقس معتدل في دمياط اليوم الثلاثاء 30-4-2024 وتحسن الاحوال الجوية

توقعت هيئة الارصاد الجوية، عن انخفاض درجات الحرارة مع طقس معتدل في السواحل الشمالية وبمحافظة…

6 دقائق ago

ننشر اخر أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في اسواق مصر

ستعرض بوابتنا الاحدث من أسعار الخضروات لجميع الانواع بحسب اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري، في الاسواق…

ساعة واحدة ago