اخبار المحافظات

محافظةالجيزة : تواصل الإستعدادات لإستقبال موسم الشتاء

فى إطار توجيهات السيد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة،  وتحت إشراف رئيس حي جنوب الجيزه، تم عمل بالوعات صرف أمطار وتطهيرها بشارع النيل أسفل كوبرى الجامعة،  كما تم تطهير شبكه الصرف الصحي بشارع الصناديلى من شارع المحطه جارى إستكمال الأعمال.

 

مواصلة الإستعدادات لإستقبال موسم الشتاء

فيما قام اللواء المحافظ،  على رفع درجة الاستعداد لإستقبال موسم الشتاء والعمل على مراجعة خطط الطوارئ ومتابعة عملية التطهير لمخرات ومجاري السيول وذلك من خلال التنسيق مع مجالس المدن وعدد من الجهات المعنية.

والعمل على اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية وذلك من اجل العمل على مجابهة الأمطار والسيول المحتمله،  وذلك من خلال قيام كافة الجهات المسئولة عن مراجعة خطط الطواريء الخاصة بها بشكل مستمر.

فيما صرح المحافظ تعليماته الى جميع رؤساء مجالس المدن ومديري المديريات المعنيه، والعمل على رفع درجات الاستعداد من اجل مواجهة موسم الأمطار والسيول من اجل تفادي المخاطر، والعمل على وضع كافة أجهزة ومرافق وخدمات محافظة الجيزة على أهبة الاستعداد لمواجهة حدوث اى طوارىء.

استعدادات مواجهة الشتاء

فيما شدد المحافظ على متابعة الظروف الجويه،  حال حدوث اى طارىء، والعمل على متابعة كافة الاستعدادات المحافظة لاحتمالية سقوط الأمطار المحتمله والسيول،  حيث تضم الغرفه في عضويتها مندوبين عن كافة الجهات المعنية.

اقرأ أيضا

تركيب أعمدة إنارة بطرق الخطة الاستثمارية ورفع ٢٠ طن مخلفات قمامة بالجيزة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

اقبال متوسط على شاطئ مدينة دمياط الجديدة خلال ثاني ايام عيد الاضحى المبارك

شهد شاطئ مدينة دمياط الجديدة، اليوم الثاني الذي يعد ثاني ايام عيد الاضحى المبارك، اقبال…

12 دقيقة ago

توقعات بطقس حار حتى نهاية الاسبوع في دمياط

تشهد السواحل الشمالية ومن بينها دمياط، على مدار الايام القادمة تحسن نسبي في حالة الطقس…

ساعتين ago