تركيب أعمدة إنارة بطرق الخطة الاستثمارية ورفع ٢٠ طن مخلفات قمامة بالجيزة

تركيب أعمدة إنارة بطرق الخطة الاستثمارية ورفع ٢٠ طن مخلفات قمامة بالجيزة
رفع ٢٠ طن مخلفات قمامة
https://www.sba7egypt.com/?p=364920
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على تعليمات وتوجيهات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، باستمرارية العمل على رفع كفاءة النظافة والانتهاء من عمليات تجميل شوارع المحافظة، واستمراراً لشن حملات النظافة فى جميع مدن ومراكز وقري المحافظة.

 

تركيب أعمدة إنارة بطرق الخطة الاستثمارية

فيما تم متابعة رئيس مركز الواحات البحريه،  بينما قامت فرق الانارة بالعمل على استكمال زرع حوالي ٣٠ عامود إنارة بطريق حلوة بقرية القصر ، والذي كان قد تم الانتهاء رصفه وذلك ضمن الخطة الاستثمارية، فيما قد تم الانتهاء من تركيب العديد من كشافات الليد وإنارة الطريق .

بينما قامت فرق النظافة والتجميل فى مركز الواحات البحرية، بشن حملة لرفع مخلفات القمامة من منطقة العمائر ، بما يقارب من ٢٠طن مخلفات قمامة،  كما تم رفع تراكمات قمامة من خلف مدرسة السلام الابتدائية وايضا ميدان الأرصاد.

حيث تم اعادة رد الشي لأصله من خلال عمل طبقه اسفلتيه فى أماكن الحفر ” التحول الرقمي ” الى سنترال الباويطي وقد تم عمل فرد لطبقة اسفلتية فى شارع توتست بقرية القصر. وشارع مسجد الفتح .

رفع مخلفات قمامة

رفع مخلفات قمامة

جاء ذلك ضمن الخطة الموضوعة، وذلك من اجل الحفاظ على النظافة وإزالة المخلفات والقمامة لحماية المواطنين من الأمراض والأوبئة، جاء ذلك من قبل المحافظة بشأن شن حملات النظافة المكبرة من خلال رفع التراكمات والمخلفات فى جميع شوارع المحافظة.

اقرأ ايضا

صحة الشرقية: إعدام طن و 410 كجم أغذية فاسدة وتحرير 4 محاضر لمخالفات مضبوطة