مباحث المنوفية تضبط 222مخالفة تموينية بحملات مكثفة

مباحث المنوفية تضبط 222مخالفة تموينية بحملات مكثفة
محافظ المنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=390697
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

نجحت مباحث تموين المنوفية في ضبط 222 مخالفة تموينية، في حملة تمويني شنتها بجميع مراكز ومدن المحافظة خلال يومين متتاليين. وتم تحرير المحاضر اللازمة بتلك المخالفات لإحالتها للنيابة العامة للتحقيق.

وفي إطار جهود المحافظة في تكثيف الرقابة على مختلف الأسواق والمحلات التجارية والمخابز بهدف تقييم مدى كفاءة المنتج والتصدي للمخالفين للقانون، بناءاً على توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، تقوم المحافظة على شن حملات تموينية مكبرة بشكل مكثف بجميع مراكز ومدن المحافظة لضبط المخالفات، حفظاً لحقوق المستهلكين من أي تلاعب، والعمل على تقنين الإجراءات للتصدي للمخالفين للقانون واتخاذ اللازم بشأنهم.

وصرح المحاسب عاطف جمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية أن قضايا الضبط المشار إليها أعلاه تنوعت ما بين: 101 قضية نقص وزن وعدم المطابقة للمواصفات، و 3 قضايا حيازة سلع غذائية منتهية الصلاحية من خلال ضبط 69 عبوة و 176 سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحيازة أصحاب محال بقالة بناحية الشهداء، فضلاً عن 121 قضية ما بين (عدم الإعلان عن الأسعار، وبيع بأزيد من السعر المقرر، بيع سلع مجهولة المصدر).

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة المعنية من ضبط أصحاب محال بقالة ناحية أشمون بتهمة بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وتحرير محضرين بها

اقرأ أيضاً:

ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطة الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة فى المنوفية