مباحث أسوان تلقي القبض على 688 هارب من تنفيذ أحكام

مباحث أسوان تلقي القبض على 688 هارب من تنفيذ أحكام
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=394912
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكن رجال مباحث محافظة أسوان، اليوم السبت، من ضبط 688 هارباً من تنفيذ أحكام قضائية، من خلال شن حملة استهدفت القبض على الهاربين من تنفيذ أحكام بجميع دوائر مراكز وأقسام أسوان.

وشن رجال المباحث هذا الحملة بالتنسيق مع إدارة تنفيذ الأحكام وضباط الأقسام والمراكز بالمحافظة، حيث أسفرت عن ضبط 197 هارباً من جنح الحبس الجزئي، و301 هارباً من أحكام غرامة، علاوةً على ضبط 21 هارباً من جنح الحبس المستأنف، و166 هارباً من جنح مخالفات، و هاربين من أحكام جنايات.

وعليه تم تحرير المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط لأحالتها للنيابة العامة للتحقيق، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات القانونية اللازمة بشان المتهمين.

وتأتي حملات التفتيش التموينية بناءاً على الإستراتيجية التي تتبناها الداخلية بتكثيف التواجد الأمني بالشارع، لإحكام السيطرة الأمنية، واستهداف البؤر الإجرامية للتصدي لحائزي الأسلحة النارية ومروجي المخدرات، حرصاً على أمن وسلامة المواطن، تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية وتعليمات اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان.

نتائج الحملات التموينية بأسوان

وفي سياق متصل تمكنت مباحث تموين أسوان، اليوم، من تحرير 24 قضية تموينية ، تنوعت ما بين 7 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار و6 قضايا مخالفات بمخابز بلدي، إلى جانب 3 قضايا استخدام اسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، وقضيتين بيع بأزيد من السعر الرسمي.

اقرأ أيضاً:

حادث اصطدام قطار القاهرة أسوان ومصرع أحد الأشخاص